السبت، ديسمبر 05، 2009

الى اعضاء سودانيز اونلاين المحترمين هذه قصتى مع ناديه عثمان مختار (5 - 5).

قضية الكاذبه الضليله ناديه عثمان هيات لى فرصه اوضح فيها لبعض اعضاء المنبر المتواجدين معنا فى (الفيس بوك) ولا يعرفون خبايا ذلك المنبر الذى أفسد اخلاق السودانيين بدلا من ان يساعد فى تلطيفها وأدخل قبليه جديده وشلليه لا تعترف بالحق كثيرا ولا يهمها ذلك وسوف استعرض ما يدور بصورة عشوائيه أو مما يخطر على الذاكره.
من ملاحظتى معظم الذين وقفوا مساندين للكاذبه الضليله جبناء لم يذكر واحدهم منهم بريده الألكترونى أو رقم هاتفه حتى يتعرف على الحقيقه بدون تشويش بل من بينهم من اساء وشتم وحاول ان يظهر رجوله كاذبه مثل المدعو (نزار حسين) وكلى ثقه لو التقيته لما رفع عينه فوق عينى!!
عضو آخر فى أونلاين اسمه (العوض) بالأنجليزى - كتب فى هذه المعمه التى انعدم فيه الضمير ولم يهتم البعض للحق والعدل ومن هو المخطئ ومن هو المصيب واستغلت أمراة شريرة حاقده جبلت على الاستجداء والكذب فى كل شئ حتى كتابة الشعر !!
ورمت بسمها وطعم يمكن ان يصيد كل صاحب قلب رهيف وعقل زائغ ومراهق متصابى واقنعتهم جميعا بالكذب بان هذا البعبع لم تتسبب فى الأساءة اليه ولم تشارك فى غتيال شخصيته بل هو بدون اى سبب أستهدفها وهدد بنتها الوحيده وأستغل انها امراة توفى زوجها !! وكانها لم تفعل شيئا مطلقا ولمك تشارك فى الجريمه ومن يحج للسفارة ومكتب المؤتمر الوطنى فى كل يوم ماذا تتوقع منه تجاه الشرفاء؟
"للأسف تربيتنا تمنعنا غصبا عننا من التحدث عن جوانب شخصيه كانت مهمه فى هذا المجال الذى ملأته بالكذب والتزييف"!!
وبعد ان صدق الأغبياء كذبتها دون تفكير ودون الأحساس بأمر مريب هو انه لا يستطيع الرد وفى ذات الوقت تم ايقاف الحساب فى المنبر الوحيد الذى يشارك فيه وبعد أكثر من 1500 نقره ماوس وبعد تدخل من بورداب القاهرة وشهادتهم غير المتوقعه فغالبيتهم كانوا معها فى رحله قبل ايام قلائل أعترفت بانه (لمح) بتهديد ابنتها لأنه قال لها فى احدى رسائله (ربنا يحفظ ليك بنتك) ولم يفكر اى غبى بـأن هذا الشخص ربما يكون فيه بذرة خير وانه كان يوقف من المنابر بسبب مواجهته العنيفه لمن يسئ لشخصه أو لأسرته حتى لا يكرر تلك الشتائم مع احد غيره ويعتبر الأساءة له تعنى اساءة لأسرته كلها لأنه ما مقطوع من شجره، ولذلك لا يمكن ان يسئ لأنسان دون سبب ولا يمكن ان يستهدف بنت كبيره أو طفله صغيره انما كان القصد من كلامه (ربنا يحفظ ليك بنتك) بمعنى ان شرورك وكذبك وحقدك وتدبيرك للمكائد ضد الآخرين ربما يسبب لها الضرر ويقتص لهم رب العزه فيها !!
وقسما لا تعرفينه يا ايتها الكذابه الشريره لم يحدث قط ان استهدفنى انسان أو اساء الى أو كذب بقصد الأضرار بى الا ورأيت فيه بعينى فى هذه الدنيا قبل الآخره لأنك لا تعرفين الى من تسئين !! واسالى غيرك كان اشطر وكان اكثر خبثا ومكرا ودهاء.
للأسف لا زال البعض من العميان يكتبون عن موضوع تهديد البنت رغم ان الأم اعترفت بأنها كاذبه وانها ادعت ذلك الأمر من اجل استجداء الأعضاء وكسب تعاطفهم وودهم ومن اجل ان تسوق لقضيه هى المعتديه فيها لا معتدى عليها.
لم يفكر اى واحد من الأغبياء فى ذلك فلقد نجح البعض منذ زمن فى اغتيال شخصية هذا الأنسان البعبع الذى لا يمكن ان يبدأ بألأعتداء على أى انسان لكنه لا يسمح لأحد أن يعتدى عليه ولأنه يعلم بأن هذه المنابر اسمها منابر حوار لا منابر رحلات أو منابر سمسره أو بيع شقق أو شراء عربات بالأقساط أو توزيع شتائم ثم تصنف تلك الشتائم جزء يعتبر مقبول وجزء آخرغير مقبول، فاما شتائم وبدون حدود أو لا شتائم مطلقا، واذا اراد اصحاب المنابر ايقاف جميع الشتائم بكل اصنافها لفعلوا ذلك، لكن كيف يحدث ذلك وبعض اصحاب المنابر لديهم حقد على الناس ويتمنوا فى كمل يوم رؤية عضو يشتم ويساء اليه ، لكن اياك اياك ان تمس ذواتهم المقدسه.
طبعا اغتيال الشخصة لا يمكن ان يطال من يقولون عن ناس فى القرن الواحد والعشرين انهم عبيد أولاد سوداء !! هؤلاء يكرمون ويتلاطف معهم الأعضاء رجالا ونساء خاصة مثل الكاذبه الضليله العامله صحفيه واعلاميه تتلاطف وتصادق من وصف شعبا بكامله بأنهم عبيد !!
اعود (للعوض) بالأنجليزى .. هذا الشخص فى عدم امانه منقطع النظير وبدلا من ان يدلى بكلمة حق فى هذا الموضوع المطروح للحوار بصور ظالمه وفى غياب الشخص المستهدف رجع 5 سنوات للوراء ليذكر الناس بموضوع (بشاشا) دون ان يذكر الناس هناك من هو بشاشا وما هو سلوكه وماذا قال ولماذا قيل فى حقه ما قيل وبهذا اظهر بشاشا بانه ملاك طاهر لم يخطئ، ولو كنت مكان بشاشا بعد كلام (العوض) بألأنجليزى لما رفعت لسانى من احد طالما اظهره العوض وكأنه ملاك برئ مطهر.
وبشاشا .. لمن لا يعرفونه لم يترك عضو فى تلك الفتره لم يسئ اليه وما كنت اعرف غير اسمه ولا اعرف اى شئ آخر عنه وهذا كان واضح للأذكياء من الأعضاء حيث لا يهمنى الأغبياء الذين ما كنت اتوقع تواجدهم فى منبر ثقافى للحوار.
وفى ذلك الوقت لم يشترك سماسرة شقق وسيارات وخلاف ذلك من ارزقية المنابر.
كان بشاشا يدخل ويسئ اليك باقبح الألفاظ لا يهمه عمرك أو علمك أو مكانتك أو طريقة حياتك وهل أنت من النوع الذى يمكن ان يساء لك فتمشى الموضوع ام لا!
ومشكلتى مع اعضاء المنابر امثال العضو (العوض) بالأنجليزى - انهم غير قادرين ان يفهموا رغم اغتيال الشخصيه وما يرون من عنف لفظى بانه هنالك اناس لم يتعودوا ان يساء اليهم لا بالهظار او الجد ولا يعطوا الفرصه لكائن من كان حتى من ولدوهم أن يسئيوا اليهم او يجرحونهم بكلمه لأن الله خلقهم على ادب واخلاق وانهم دائما يبعدون انفسهم عن مواطن الأهانه أو الأساءة ، فكيف تكون ردة فعل مثل هذا الشخص حينما يفاجأ بشخص لا يساوى بصله يوزع الشتائم على هواه وبسبب أو دون سبب وأن من يشرف على المنبر شخص غبى جاهل مريض يستمتع باساءة الآخرين واذلالهم وهدفه من المنبر المصلحه و(الجكس)؟
اقول للعوض .. قد يتحمل تلك الشتائم ويمشيها من عاش فى (زلعه) وتخاطف اللقمه مع اخوانه وتبادل معهم الفنائل الداخليه لكن من نشأ فى حياة معقوله وتمت تربيته بالحلال ولم يتعود على المشاكل وسماع الشتائم فان ردة فعله تكون عنيفه ويجب الا يحاسب على ذلك حينما يصادف (صعاليق) قليلين أدب، هل فهمت يا (العوض) بالأنجليزى؟
وعلى كل اساء بشاشا فى لحظة اختلاف وجهات نظر عاديه للمرأة السودانيه فى اى مكان فى الدنيا وقال انهن سيئات وعاهرات فى مصر والخليج واى مكان بصوره عامه ودون فرز ونساء الخليج هن نساؤنا وشيقيقاتنا وبنات خالاتنا وعماتنا واذا كان هنالك من يرضى مثل هذه الشتيمه فانا لا ارضاها لنفسى واذا كان احدهم يعلم ان نساؤه سيئات وهو راض عن ذلك فعلى الأقل انا اعرف بأنى نسائى غير سئيات ونوع هذه الشتيمه كذب صراح لأنه لا يمكن ان تكون جميع النساء السودانيات بمثل هذا السوء الذى رماهن به بشاشا فرددت له كاسه مملؤة مثلما فعل ورميته بما رمى به النساء السودانيات واذقته الحنظل مثلما اذاقه لغيره من الناس فلماذا يغضب (العوض) بألأنجليزى وكنت اتوقع ان تقف النساء المشاركات فى المنبر وقتها جميعهن ضد المدعو / بشاشا وما كنت وقتها افهم ماذا تعنى (شللية) المنابر، وهذا شئ جديد علينا نحن الذين تعودنا ان نقول للمحق انت على الحق وللمخطئ انت مخطئ فى وجهه وفى اعتقادى من رضى بتلك الشتيمه يومها ولم ير فيها شئيا يستهجن أو يشجب (ديوث) بدرجة ممتاز وهو دون شك من النوع الذى رمى فى الكومر وركل بألأقدام ثم منح بندقيه لقتل اهله فى الجنوب وبحمد الله انا لم اكن من بين اؤلئك .. و(يا العوض) صدقنى من هو مثلك لا يستطيع ان يحكم على اخلاقى فانت شاهد زور عديم امانه، ففى هاذ المقام كان الواجب عليك أن تشهد بالحق وان ترفض منذ البداية الأساءة الى انسان أو أن يذكر بشر وهو غائب ومفروض ان توبخ بكرى ابوبكر على هذا التصرف غير اللائق وغير المحترم لكن هل كان فيكم رجلا يستطيع ان يقول مثل هذا الكلام؟ وهل انتم رجال؟؟
الرجال الذين يقولون مثل هذا الكلام زمان (فرتقوا) وجاء بدلا عنهم من تربوا تحت احذية الأنقاذ وتشبعوا بثقافتها واصبح عمداء المنبر من السماسرة الذين كتب عنهم شاعر الشعب (محجوب شريف)!
واذا كنتم تخشون قول الحق فى منبر بكرى فهل ينتظر منكم قوله فى واقع الحياة؟
مثال آخر هو الآخ عصام دهب اشكره على كل حال على جزء من كلامه الطيب واعذره فى جزء آخر غير مطلوب منه ان يلم به، واذا لم يتذكر انه تداخل معى فأنى اذكره فالحمد لله ذاكرتى لا تصدأ رغم انى اكبره سنا وتداخلنا عن مدينة الأبيض وهو منها ولى اهل فيها واعرف اتجاهه الفكرى وهو منحاز نوعا ما لنظام الأنقاذ وللمؤتمر الوطنى واختلفنا فى أكثر من مرة لكنى اشهد هنا بان مداخلته كانت معقوله للحد البعيد رغم اختلاط الأمر عليه فى بعض المواقف وله العذر فذلك البوست جله كذب وفبركه وتزوير وعدم امانه وحليفه بالقسم بغير الحق، للأسف البعض صدق دموع التماسيح وحليفة الكذب والزور وهنا اوضح له ما غم عليه:-
اولا ناديه عثمان هى من ذكرت موضوع البيت وما ادراك ما البيت وانى زرتهم فى بيتهم مع احد الأخوان واظنه مطر قادم وليتنى ما فعلت فناديه لا تهتم باستقبال البورداب الا من يأتون من الخليج والسعوديه ودول النفط ووقتها كنت قادما من الأمارات ولم يحدث ان طردت من دوله واحده دعك من ثلاثه دول كما ادعى العجوز المتصابى الكاذب المنافق صديق الموج، ولم اعش خلال الخمس عشرة سنة الماضي فى غير دولة الأمارت فقط فكيف اكون مطرود من 3 دول وهذا احد اسباب شتيمتى للبعض بابن العاهرة او خلاف ذلك من الشتائم ، اليس معى حق حينما يشتمك احدهم هكذا وانت لك عمل خاص واصحاب المنابر لا يتصرفون ولا يطبقون لوائحهم وهل هناك ابن حلال يمكن ان يشتم انسان لا يعرف عنه شئيا ؟ وماذا تقول لشخص لا تعرف اى شئ عنه غير اسمه أو النيك نيم الذى يستخدمه وهو يسئ اليك بهذه الطريقه وعلى صورة متواصله؟ الشاهد فى الأمر جئت من الأمارت لكى أعيش فى القاهرة التى درست فيها والحمد لله يعرف اخلاقى ومواقفى بورداب القاهرة جميعا، وما قلته عن زيارة ناديه عثمان لمكتبى كان ردا على كلامها عن زيارتى لبيتها وكان بغرض تذكيرها بانها زارت هذا المكتب وتعرف صاحبه جيدا واخلاقه وان التهمه التى اختلقت ونزلت فى الصحيفه التى تعمل فيهات لا تشبهه وكان المفروض ان تقول هذا الكلام بكل وضوح ودون لف او دوران، على العكس كتبت كلاما مائعا ذكرت فيه بانها لا تعرف بانه يعمل فى مجال العقارات، بدلا من ان تنفى التهمه بقوة وبغضب وحزن، وكل هذه الهيلامانه التى قومتها انها تخشى ان اقتص منها بنفس الطريقه التى اساءت بها لى ولذلك ادخلت موضوع زيارتى لبيتهم ومعى شخص آخر وأدخلت موضوع زيارتها لمكتبى ومعها سعاده وأدخلت موضوع بنتها وهذا اسمه (ذكاء) الخبث، لكن رغم ذلك لا يصعب القصاص وبنفس الصورة التى لم تشعر فيها بالم احدثته فى شخص واعترفت بانها كلمته وكان غاضبا فلم تكلف نفسها بأن تنزل اعتذار وأن تتصل بصاحب الصحيفه ان تطالبه بألأعتذار ولا أدرى لماذا تخشي من قصاص على نفس الطريقه ؟؟ الا تشعر هى بانها غير مسوؤله عما نزل فى تلك الصحيفه؟
اقول لعصام دهب ناديه مسوؤله فهى مراسلة صحيفة أخبار اليوم فى القاهرة فى ذلك الوقت ولو كتبت كلاما لا يرضى البلد الذى تعمل فيه وكانت مراسله رسميه سوف يتم ابعادها حتى لو لم تكتب تلك الماده التى سببت أزمه وهى كاتبة تلك الماده الواضح انها مفبركه ومعده من اجل عمل يتيع ذلك ويا عصام انا مارست العمل الصحفى قبل ناديه وأعرف كيف تعد موضوعا تهدف منه الأساءة الى انسان آخر والصحفى سيد أحمد خليفه هو رائد هذا المجال لا ناديه عثمان التى دخلت لهذا المجال من دون كفاءة .. وطالما الصحيفه لم تعمل كنترول على التعليقات فكان الواجب عليها ان تتصل بصاحب الجريده فورا وهى تملك رقمه الخاص واعلم انها لا يمكن ان تعطيه لأحد لأنها تظن بانه سوف يتصل به ليعمل فى مكانها وهى لا تعلم بأن مثل أحمد البلال الطيب لا ارضى به مراسله فى مكتبى دعك من ان اعمل تحته أو مراسلا له، والقضيه مبدأ ما (اكل عيش وبس) !!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق